أكد التونسي نصر الدين نابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الفريق “الأخضر” يحتاج لتعزيز بعض المراكز خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك عقب الفوز الصعب على النادي المكناسي بهدفين لواحد اليوم الأحد، لحساب الجولة الـ26 من منافسات الدوري الاحترافي. وقال نابي في الندوة الصحفية عقب اللقاء: “تكلمت مع الزملاء في الطاقم الفني بخصوص حاجتنا لتطوير الأجنحة وتعزيز الفريق في الفترة القادمة، استرجعت ساخو بعدما شاهدته في التداريب، ننتظر عودة شرارة من أمريكا بسرعة، رغم أنني أتمنى التوفيق لمنتخب الأردن”. وأضاف المتحدث نفسه: “أطلب من الجمهور كرمًا منه أن يساند اللاعب كريم باعدي للرفع من معنوياته لكونه لاعب مجتهد وملتزم، ونتمنى تطوير مستوى المجموعة أكثر في قادم المباريات”. وواصل: “أغتنم الفرصة لشكر جمهور الرجاء بعيدًا عن أي شعبوية أو تودد، لكنه إحساس عندما أقف على خط التماس أشعر بقيمة دعمه، تنتظرنا مباريات صعبة وليس هناك فريق سهل”. واختتم: “علينا أن يكون يدًا واحدة والبحث عن النقاط الثلاث في جميع المباريات المتبقية هذا الموسم”. ب