أخبار حصرية
21 Jun 2026
تكريم رموز السلة المغربية بمكناس
شهدت المباراة النهائية للبطولة الوطنية للقسم الأول لكرة السلة رجال، التي احتضنتها مدينة مكناس، تنظيم حفل تكريم خاص خلال فترة الاستراحة بين الشوطين، احتفاء بعدد من الوجوه الرياضية التي بصمت على مسارات متميزة وأسهمت في تطوير كرة السلة المغربية على المستويين المحلي والوطني. وشمل التكريم مصطفى الجدايني، العضو السابق بالجامعة الملكية المغربية لكرة السلة والرئيس السابق للنهضة الرياضية البركانية، إلى جانب اللاعب السابق للفريق ذاته جعلول حماد مصطفى، تقديرا لعطائهما وإسهاماتهما في خدمة اللعبة. كما جرى تكريم لاعبين سابقين من صفوف الأمل الرياضي الحسيمي، ويتعلق الأمر بكل من عبد الرحيم الستيوي ومحمد بومديان، اعترافا بما قدماه من جهود كبيرة خلال مسيرتهما الرياضية ومساهمتهما في إشعاع كرة السلة الوطنية. وتولى تسليم تذكارات التكريم كل من عبد الرؤوف بن طالب، الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، ونائبه مدرج نيجا، إلى جانب باشا منطقة الحمرية بمكناس، ورئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية والرياضية بجماعة مكناس. وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، من خلال هذه المبادرة، حرصها على تثمين مسار ا
شارك الخبر مع أصدقائك
مشاركة عبر واتساب